تحميل برنامج ماسنجر فايبر نوكيا يجعل من هاتفك النوكيا وسيلة اتصال سهلة مع العالم الخارجي عبر الانترنت و يمكنك من ارسال و استقبال الرسائل النصية و المكالمات الصوتية خلال هذا التطبيق المذهل إلى الاصدقاء و الاقارب في مختلف الدول.  برنامج فايبر للمكالمات المجانية Viber Nokia تم تحميله ملايين المرات على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد و الايفون و ما يميزه أنه مجاني بدون أي رسوم و يثبت يوما بعد يوما أنه من أفضل برامج المسنجر و الدردشة التي تدعم التواصل النصي و مشاركة الصور و الفيديوهات بآلية سهلة و رائعة.



تحميل برنامج فايبر الاصدار الاخير 2016 لاجهزة نوكيا سواء من الجيل  الثاني أو الثالث أو الخامس يعتبر ميزة رائعة لهاتفك النقال حيث ينتقل بك بين الجدران و المدن المختلفة للتواصل مع من تحب بشكل فردي أو عبر المجموعات التي تقوم بانشائها. نسخة التطبيق على هيئة ملف sis تقوم بتثبيتها على الموبايل من أجل الاستفادة من عشرات المميزات الرائعة.


هواتف نوكيا التي يدعمها تطبيق فايبر 2016: Nokia c6, c7, xpressmusic 5800, 206,نوكيا n8 , نوكيا c5, 311, e5, e71, n96, n81,n78,n86,n93, e66,e55

برنامج ماسنجر فايبر يمكنك من استخدام رقم موبايلك كهوية حقيقة خاصة بك للتواصل مع الآخرين و يفحص الارقام المدرجة على هاتفك النوكيا و يقوم باضافة مستخدمي فايبر منهم إلى قائمة الاتصال على تطبيق فيبر الخاص بك . و تستطيع التواصل مع الاطراف الاخرى عبر الشبكة اللاسلكية ( واي فاي) أو من خلال شريحة الهاتف النقال (ضمن بيانات الهاتف لكنها تكون مدفوعة ). ما يعيب برنامج فايبر نوكيا أنه يكتفي بالمحادثات النصية بين المشتركين  و عمل مشاركة للصور و الرموز التعبيرية فقط و لا يدعم الاتصال الصوتي مثل فايبر الاندرويد أو فايبر الايفون.

التطبيق الذكي يمكنك من تحديد مكانك على GPS و مشاركته مع جهات الاتصال لديك ليعملوا أين تكون بالتحديد ، فقد تكون تتناول العشاء في مطعم مشهور و ترغب أن يعرف أصدقاؤك أنك هناك ، هذا جميل أليس كذلك. تستطيع أن ترسل و تستقبل رسائل نصية مع 15 شخصا في آن واحد. كما أن البرنامج يدعم جلب كافة جهات الاتصال آليا من هاتفك إلى تطبيق فايبر  نوكيا بكل سهولة. يمكنك اضافة الاصدقاء الجديد من خلال البحث و اضافة اسم المستخدم في التطبيق أو من خلال المسح الضوئي لرمز الاستجابة السريع على شاشة الموبايل.

ما هي مميزات برنامج فايبر للنوكيا Viber Nokia:
- يمكنك ارسال و استقبال الاف الرسائل المجانية عبر الانترنت .
- يمكنك أن تشارك ما تحب من الصور و الرموز و الملفات مجانا مع الاصدقاء و جهات الاتصال.
- التواصل و الدردشة النصية  مع الأفراد أو مع المجموعات .
- ينبهك برنامج فايبر نوكيا عند تستخدام جهات الاتصال لديك للتطبيق على هواتفهم و يضيفهم بشكل تلقائي إلى قائمة الأصدقاء.
- سهل الاستخدام و يشمل نافذة أنيقة و نعامل بسيط مع الأزرار و القوائم.
- تستطيع من خلال التطبيق ارسال المفات و الصور و ملفات الفيديو إلى أي شخص تريده.

- البرنامج مجاني و يدعم مختلف هواتف النوكيا Nokia

0 التعليقات :

إرسال تعليق

About