إن تحميل برنامج فايبر 2016 للايفون النسخة العربية تتيح لك بدء المحادثات المجانية بالصوت عن طريق الموبايل بكل سهولة و ذلك عبر بروتوكول VoIP التي تدعم التواصل الصوتي عبر الانترنت. تطبيق فايبر للايفون و الايباد و الايبود التي تعمل بنظام IOS يدل على شمولية البرنامج الذي يدعم كافة أجهزة الاندرويد و كذلك الاجهزة المكتبية بنظام الويندوز و اللينكس و الماك.

تطبيق فايبر تربع على عرش برامج الدردشة و المحادثة مع برنامج واتس اب و قد حطم أسطورة هوتميل ماسنجر و ياهو ماسنجر و خرج من الضيق إلى اللامحدود ، يمكنك البرنامج من تبادل الرسائل النصية و الصور بطريقة مجانية على هيئة رسائل و تتوفر هذه الخدم لملايين المستخدمين من جميع أنحاء الطائرة. طالما لديك برنامج الفايبر و اتصال الانترنت تستطيع التواصل مع الآخرين سواء كنت في الطائرة أو على سرير النوم أو في مكتب العمل.

برنامج Viber طرحته الشركة مجانا لكافة المستخدمين ، حتى يتمكن الجميع من التواصل الاجتماعي و يتبادل الاصدقاء الرسائل و الدردشة و الصور و الفيديوهات مجانا دون رسوم تسجيل أو اشتراك مثل التطبيقات المدفوعة الأخرى. كما تستطيع مشاركة الصور التي تعجبك و تنشرها بسرعة إلى جميع الأشخاص المضافين عندك سواء بشكل فردي أو عبر المجموعات.



تستطيع تحميل الإكسسوار و الاضافات الخاصة بالفايبر من المتجر حتى تستطيع تغيير مظهر التطبيق إلى الثيم و الشكل الذي يعجبك ، كما يوفر البرنامج خاصية التنبيهات ( الاشعارات) في حال أن يتصل بك أحد الناس و أنت غير متوفر حاليا، جودة المكالمات الصوتية عالية بل فائقة الجودة و تستطيع الاستغناء عن المكالمات الهاتفية المدفوعة و البرامج التي تحتاج إلى اشتراك برسوم لاجراء المكالمات على التلفون و الموبايل.

تنزيل برنامج فايبر على هاتف الايفون يمكنك من الاتصال مع الافراد الذين لديهم حساب فايبر سواء على الموبايل أو الكمبيوتر أو الايباد و التابلت. حمل التطبيق الآن لهواتف iphone من خلال متجر ابل حتى تضمن سلامة التطبيق من أي مشاكل أو فيروسات.


التوافق: iOS 7.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch
اللغات: العربية و الإنجليزية و الفرنسية و عدد من اللغات العالمية.
اخر تحديث: 10 يناير 2016


شارك الموضوع على فيسبوك و تويتر و جوجل بلس ليصل إلى جميع الأصدقاء و الزملاء و يستفيد منه الجميع و لا تنسى أن تتابعنا أيضا على فيسبوك.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

About