حمل الآن برنامج الفايبر Viber لهواتف سامسونج التي تعمل من خلال نظام الاندرويد الشهير و المنافس لنظامي IOS  من شركة أبل و نظام ويندوز فون من مايكروسوفت. كما نعلم جميعا فإن هناك عدة اصدارات من تطبيق فايبر منها ما يدعم الكمبيوتر و منها ما يدعم الماك و الاندرويد و الايفون و البلاك بيري.

برنامج فايبر لسامسونج يعتبر الأشهر جنبا إلى جنب مع واتس اب ضمن أفضل برامج التواصل الاجتماعي و الدردشة و المحادثة عبر اتصال الانترنت و يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي هذا النوع من التطبيقات منذ انطلاقه في عام 2010 حيث لقي نجاحا كبيرا لما يوفره من سهولة في الاتصال و التواصل بين الاشخاص عبر المحادثات الفردية و الجماعية و نقل الاخبار بسرعة كبيرة و مشاركة الملفات و الصور الرقمية و مقاطع الفيديو المضحكة و الطريفة مع الاصدقاء و زملاء الدراسة و العمل.




يدعم برنامج ماسنجر فايبر 2016 أكثر من 30 لغة عالمية منها العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية و غيرها من اللغات الأخرى و يعمل في معظم دول العالم التي يتوفر بها اتصالات انترنت ، كما يعمل من خلال بيانات الاتصال المحلية التي توفرها شركات الاتصالات على شريحة الهاتف المحمول.

إذا كنت تجلس في حلة طويلة بالقطار أو تمضى بعض الوقت في الطائرة فتستطيع ارسال الرسائل النصية و استقبال رسائل الدردشة مع صديقك و تشاركه بعض الصور من جانب الطريق التي التقطتها من خلال هاتفك أثناء السفر ، سجل مقاطع الفيديو لرحلتك الرائعة و شاركها مع جهات الاتصال على برنامج الفايبر لديك.

يدعم تطبيق فايبر هواتف السامسونج المختلفة و منها : سامسونج اس 3, سامسونغ ويف 2, سامسونج ستار, Samsung b7722 , هاتف سامسونج دوز, نوت, اس 2, ستار, كوربي

مميزات برنامج فايبر 2016 للموبايل من نوع سامسونج:
- تستطيع تنفيذ المكالمات الصوتية بشكل مجاني مع مستخدمي فايبر دون دفع أي رسوم .
- تعدد منصات الاستخدام و التوافق مع جميع الاجهزة: أي تستطيع من خلال برنامج فايبر للكمبيوتر التواصل مع مستخدم آخر يستخدم تطبيق فايبر لهاتف نوكيا أو هاتف الاندرويد.
- توفر الشركة دعم فني مستمر على مدار الساعة لحل جميع المشاكل التي قد تطرأ لدى المستخدمين كما توفر الشركة تحديثات مجانية مستمرة للتطبيق من خلال الانترنت و يمكنك أيضا تحميل آخر اصدار من برنامج الفايبر عبر متجر جوجل بلاي.
- يمكنك تطبيق Viber من انشاء و تكوين مجموعات الدردشة الخاصة بك بحيث تشاركوا الأخبار و الصور و الفيديوهات الطريفة و المحادثات النصية و الرموز و الملصقات و تستمتعوا بكل ما هو جديد.
- البرنامج آمن و لا يحتوي على أي برمجيات خبيثة أو برامج ضارة أو فيروسات.
- لا حاجة بعد الآن لدفع النقود من اجل اجراء مكالمات هاتفية مع الاصدقاء و الاهل أذا كنت في الخارج لأن برنامج فايبر للسامسونج يوفر عليك المال و الوقت ، اضف من تريد إلى جهات الاتصال و ابدء بإجراء عشرات المكالمات المجانية عبر الانترنت.


برنامج فايبر لسامسونج, 2016, عربي, تحميل برنامج الفايبر للموبايل, تنزيل تطبيق فايبر لهاتف السامسونغ, Download Viber for Samsung Mobile , اخراصدار من فايبر, 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

About