تحميل برنامج فايبر 2016 عربي للكمبيوتر يمكنك من التواصل مع الأصدقاء و الأقارب بأسلوب رائع من خلال الانترنت ، حمل برنامج Viber العربي على حاسوبك الذي يعمل بنظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 للتواصل مع العالم من أي مكان و في أي زمان.

لا توجد مشكلة في استخدام الفايبر لأنه سهل الاستعمال لجميع الأشخاص ، التطبيق مجاني يتوفر على متاجر الانترنت المختلفة مثل جوجل بلاي و ون موبايل ماركت و غيرها. يعمل البرنامج من خلال تقنية الصوت عبر الانترنت VoIP و يمكنك التواصل على Viber من خلال جهاز كمبيوتر أو موبايل أو تابلت أو بلاك بيري.


برنامج فايبر مرن و يتيح الوصول إلى ملايين الأشخاص على كوكب الأرض ، يقدم الخدمات بشكل مجاني و منها التواصل بالصوت أو عبر الرسائل النصية و تبادل الاخبار و التهاني و العبارات المختلفة في المناسبات السعيدة و الحزينة.
متطلبات برنامج فايبر Viber Requirements : عليك أن تسجل من خلال معرف خاص بك (ID ) للتمكن من الحصول على هوية ثابتة عبر الانترنت. يعمل على ويندوز اكس بي، ويندوز 10 , ويندوز فيستا, ويندوز 8, ويندوز 7 ، نظام الاندرويد و الماك و IOS.

تستطيع من خلال برنامج فايبر ارسال الصور و الملفات الصوتية إلى جهات الاتصال الخاصة بك و تكوين المجموعات و حظر من تريد بكل سهولة. البعض يبحث عن حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك المتعلقة ببرنامج فايبر و الحل هو تحويل سوق جوجل بلاي إلى سوق أمريكي و كأنك تتصفح من أمريكا و هذا حل رائع و خصوصا للمستخدمين العرب في السعودية و مصر و الكويت و قطر و دول الخليج و المغرب العربي.

الأنظمة المتوافقة على الكمبيوتر: windows 8, windows 7 , windows 10

حزمة Viber apk مجانية و متاحة لتحميل احدث اصدار مجانا من خلال الموقع الرسمي للشركة حتى تضمن أن نسختك أصلية و كاملة و تعمل بدون مشكلة كود التفعيل التي يعاني منها الكثيرون.


ملاحظة: تحميلك برنامج فايبر عربي للكمبيوتر احدث نسخة يريحك إذا لم يتوفر لديك موبايل حديث بنظام أندرويد أو غيره.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

About