تحميل برنامج فايبر للاندرويد 2016 يتيح الاتصال و التواصل بحرية و راحة كاملة مع ملايين المستخدمين الذين يصل عددهم إلى أكثر من 664 مليون شخص من جميع أنحاء المعمورة. تستطيع ارسال رسائل جماعية لحوالي 200 من الأصدقاء عبر جهات الاتصال في برنامج Viber، كما يمكنك مشاركة صورك و فيديوهاتك و روابط الانترنت المفضلة مع الاخرين.

لا تحتاج إلى التسجيل في برنامج فايبر حيث أن رقم موبايلك يعتبر هو الهوية الخاصة بك و يستطيع الآخرون اضافتك من خلال اضافة رقم هاتفك إلى البرنامج ، كما يتيح الفايبر اجراء المكالمات مع أرقام الهواتف الارضية و المحمولة من خلال رصيد مدفوع Viber out.


الأنظمة المتوافقة على الموبايل: جوال الاندرويد، سامسونج جلاكسي, سوني اريكسون, ال جي, هواوي و جميع هواتف Android


مميزات تحميل تطبيق فايبر 2016 المجاني للاندرويد:
- التراسل مع أصدقائك أينما كانوا و استخدام الرسائل النصية بطول 7 الاف حرف.
- اجراء المكالمات عبر الانترنت سواء كانت مكالمات صوتية أو فيديو و ذلك بجودة فائقة High Definition
- الدخول في ساحات الدردشة العامة من خلال شخصيتك المحببة و تستطيع متابعة المحادثات في الوقت الفعلي realtime و مشاركتهم الوسائط المتعددة بجميع أشكالها.
- تستطيع ارسال الملفات كمرفقات مثل العروض التقديمية و ملفات المستندات و الصوت و غيرها بطريقة سهلة و آمنة.
- يتيح لك برنامج فايبر للاندرويد تشغيل الألعاب و ربح العملات (افتراضيا) مع شخصيات فايبر الرائعة مثل فايوليت و ليجكات.
- تحميل الملصقات الجميلة التي تكون بأشكال مختلفة مثل الرسوم المتحركة.


تحميل برنامج فايبر, للاندرويد, تحميل فايبر للموبايل, تنزيل تطبيق فايبر, 2016, فايبر للجوال, عربي, اخر اصدار, جوجل بلاي, Download Viber for Android
تابع القراءة ..
تحميل برنامج فايبر 2016 عربي للكمبيوتر يمكنك من التواصل مع الأصدقاء و الأقارب بأسلوب رائع من خلال الانترنت ، حمل برنامج Viber العربي على حاسوبك الذي يعمل بنظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 للتواصل مع العالم من أي مكان و في أي زمان.

لا توجد مشكلة في استخدام الفايبر لأنه سهل الاستعمال لجميع الأشخاص ، التطبيق مجاني يتوفر على متاجر الانترنت المختلفة مثل جوجل بلاي و ون موبايل ماركت و غيرها. يعمل البرنامج من خلال تقنية الصوت عبر الانترنت VoIP و يمكنك التواصل على Viber من خلال جهاز كمبيوتر أو موبايل أو تابلت أو بلاك بيري.


برنامج فايبر مرن و يتيح الوصول إلى ملايين الأشخاص على كوكب الأرض ، يقدم الخدمات بشكل مجاني و منها التواصل بالصوت أو عبر الرسائل النصية و تبادل الاخبار و التهاني و العبارات المختلفة في المناسبات السعيدة و الحزينة.
متطلبات برنامج فايبر Viber Requirements : عليك أن تسجل من خلال معرف خاص بك (ID ) للتمكن من الحصول على هوية ثابتة عبر الانترنت. يعمل على ويندوز اكس بي، ويندوز 10 , ويندوز فيستا, ويندوز 8, ويندوز 7 ، نظام الاندرويد و الماك و IOS.

تستطيع من خلال برنامج فايبر ارسال الصور و الملفات الصوتية إلى جهات الاتصال الخاصة بك و تكوين المجموعات و حظر من تريد بكل سهولة. البعض يبحث عن حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك المتعلقة ببرنامج فايبر و الحل هو تحويل سوق جوجل بلاي إلى سوق أمريكي و كأنك تتصفح من أمريكا و هذا حل رائع و خصوصا للمستخدمين العرب في السعودية و مصر و الكويت و قطر و دول الخليج و المغرب العربي.

الأنظمة المتوافقة على الكمبيوتر: windows 8, windows 7 , windows 10

حزمة Viber apk مجانية و متاحة لتحميل احدث اصدار مجانا من خلال الموقع الرسمي للشركة حتى تضمن أن نسختك أصلية و كاملة و تعمل بدون مشكلة كود التفعيل التي يعاني منها الكثيرون.


ملاحظة: تحميلك برنامج فايبر عربي للكمبيوتر احدث نسخة يريحك إذا لم يتوفر لديك موبايل حديث بنظام أندرويد أو غيره.
تابع القراءة ..

About